23 , يونيو 2026

القطيف اليوم

من صفوى.. «مركز التدريب العدلي» يمنح علي المهدي شهادة الدبلوم العالي للمحاماة

منح مركز التدريب العدلي بوزارة العدل علي بن عبدالكريم المهدي شهادة الدبلوم العالي للمحاماة، وذلك بعد اجتيازه بنجاح متطلبات البرنامج التأهيلي والتدريبي المعتمد من الوزارة.

«القطيف اليوم» تهنئ المهدي بهذه المناسبة، متمنيةً له مزيدًا من التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.


error: المحتوي محمي